2011-09-16

ويندوز 8 - windows 8 eight



ويندوز 8 - windows 8 eight

تم طرح النسخة التجريبية من ويندوز 8 الجديد وخلال 24 ساعة تم تحميل النسخة اكثر من 500 ألف مرة تم طرح النسخة التجريبية يوم الثلاثاء 13/9/2011
ويوجد في هذه الصفحة روابط تحميل النسخة التجريبية من ويندوز 8 من موقع مايكروسوفت microsoft كل ما تريد معرفته عن ويندوز 8



share شارك

صور يندوز 8 - windows 8 eight


صور يندوز 8 - windows 8 eight

صور يندوز 8 - windows 8 eight
صور يندوز 8 - windows 8 eight
صور يندوز 8 - windows 8 eight

مواصفات ومميزات ويندوز 8 - windows 8 eight8

كل تطبيقات الويندوز 7 ستعمل على الويندوز 8
خاصية التنبيهات ستكون بأسفل الشاشه من الجهه اليمنى وستكون صغيرة الحجم
سيكون هنالك خاصيه جديده وهي Windows Task Manager والتي ستقوم بأيقاف البرامج التي لاتحتاجها أو لاتعمل على شاشة حاسبك أو جهازك اللوحي
خاصيه أخرى وهي “Reset and Refresh PC”والتي ستقوم بأعادة أحياء النظام بسرعة البرق مع أعادة كل شيء على طبيعته
محرك النظام الوهمي HyperV سيكون مزود بشكل تلقائي على النظام
النظام يدعم نظام العرض على أكثر من شاشه مع أمكانية التحكم بالنظام من خلال فاره ولوحة مفاتيح واحده
خاصية Magnifier على الويندوز أصبحت مدعومه للحاسبات المكتبيه
دعم خدمة SkyDrive السحابيه مع أمكانية وضع تطبيقاتك في السحاب
واجهة Metro موجوده أيضا في تطبيق البريد والصور والتقويم و Windows Live ID
يمكنك عمل مزامنه لأعدادات النظام على جميع الأجهزه التي تعمل بهذا النظام ويندوز 8
دعم مستمرّ للـ Windows 8 Developer Preview
النظام يعمل على معالج أتوم وبذاكره عشوائيه واحد جيجابايت
متجر تطبيقات الويندوز Windows Store سيستضيف تطبيقات 32 بت وتطبيقات المعدله على الواجهه Metro
النظام الويندوز 8 سيدعم تقنية NFC والذي سيسمح لك بنقل وأستقبال المحتويات مع الأجهزه التي تحمل نفس التقنيه
نظام التسجيل للنظام سيدعم نظام التسجيل عبر الصور
التطبيقات ستكون مندمجه مع النظام بشكل كامل ويمكنها التوافق في العمل مع التطبيقات الأخرى
برنامج حمايه على نظام الويندوز 8
لن يكون هنالك أصدارات مختلفه للنظام Windows 8 كلها ستكون بأصدار واحد وهذا أيضا يتضمن Media Center وطبعا أنا أتحدث عن الأجهزه اللوحيه فقط !
بالنسبة للحاسبات فأن مايكروسوفت لم توضح عدد الأصدارات التي سيحملها .
النظام متوافق مع معالجات ARM

اخبار عن ويندوز 8 - windows 8 eight


من موقع اليوم السابع
أكدت مايكروسوفت فى مؤتمر "البناء" الذى عقد أمس، للإعلان عن نظام التشغيل الجديد الخاص بها " ويندوز 8"، أن نظامها الجديد يعد إعادة لاختراع أنظمة التشغيل من جديد .

وعرضت مايكروسوفت العشرات من المميزات الجديدة فى نظامها خلال المؤتمر الذى عقد فى اناهيم بكاليفورنيا، وبدأت تجربة ويندوز 8 فى تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت كاليفورنيا على نفس جهاز "النت بوك" الذى قامت الشركة بتجربة ويندوز 7 عليه فى إشارة إلى أن النظام الجديد لا يتطلب أى إمكانيات إضافية لتشغيله.

وعلى خلاف أنظمة ويندوز السابقة، فالنظام الجديد يعمل على حواسب المكتب والحواسب المحمولة والحواسب اللوحية وساعد فى ذلك استخدامه لواجهة مترو ودعمه لمعالجات ARM المستخدمين فى الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية.

كما قدم ويندوز تحسينات كبيرة على الأداء، وتم تخفيض استخدامه للذاكرة، وتقليل وقت بدء التشغيل "حوالى 8 ثوانى" كما تساعد واجهة مترو فى تشغيل التطبيقات بسرعة كبيرة جدا.

ووفقا لموقع ماشابل الذى علق على هذه الميزة بقولة: إن سرعة بدء تشغيل ويندوز وإدارته للتطبيقات أصبحت مثل أنظمه آى أو إس وأكس ليون من شركه أبل، وأكدت أن المستخدمين سيفاجئون من السرعة.

وقدم المؤتمر عرضا لويندوز 8 على مختلف الأجهزة وعرض بعض الحواسب المحمولة الجديد المبهرة، والتى تميزت بنحافتها وخفتها لدرجة كبيرة جدا، كما تم تجريب النظام الجديد على أجهزة سامسونج اللوحية والتى أكدت اليوم السابع فى وقت سابق على وجود اتفاق بين الشركتين لإنتاج حواسب لوحية بنظام ويندوز

من موقع سبق
أتاحت شركة مايكروسوفت الفرصة لمطوري البرمجيات كي يلقوا أول نظرة على نظام ويندوز القادم، المسمى رمزياً ويندوز 8، وذلك في مؤتمر "بيلد"، وأعلنت عن أدوات جديدة للمطورين من أجل مساعدتهم في كتابة تطبيقات لأكثر من مليار شخص يستخدمون ويندوز كل يوم حول العالم.

وقال ستيفن سينوفسكي رئيس قطاع ويندوز وويندوز لايف في شركة مايكروسوفت للآلاف من المطورين: "لقد أعدنا تخيل ويندوز".

وأضاف في كلمته: "من طقم الشرائح إلى تجربة المستخدم، يجلب ويندوز 8 نطاقاً جديداً من القدرات والتمكين".

كان ستيفن سينوفسكي ظهر مع ستيف بالمير كبير الإداريين التنفيذيين وبعض كبار المسؤوليين في شركة مايكروسوفت في مؤتمر "بيلد" بجنوب كاليفورنيا أمام الآلاف من الحاضرين شخصياً، بالإضافة إلى آلاف آخرين شاهدوا الحدث الكبير نقلاً في قاعات عرض على دوائر تليفزيونية مغلقة في مواقع متعددة حول العالم، منها السعودية التي نظم فيها بث لثلاثة مواقع في المنطقة الشرقية والرياض وجدة.

خلال العرض المقدم في مؤتمر "بيلد" تم الإفصاح عن مميزات جديدة في "ويندوز 8"، من أبرزها: واجهة مستخدم جديدة تشبه نظام المترو، تظهر المعلومات المهمة بكل مرونة، وتبسط الاستعمال نظراً لصنعها خصيصاً لخاصية اللمس في التعامل مع الاحتفاظ بالقدرة على الاستخدام عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك، تم مد خاصية اللمس إلى تصفح الإنترنت باستخدام إنترنت إكسبلورير 10 الذي يتيح وضع مواقع الإنترنت في محور الاهتمام بالأجهزة المشغلة لنظام "ويندوز 8".

وكان من المثير لاهتمام الحضور أن "ويندوز 8" سيكون على درجة عالية من المرونة، وقابلاً للاستعمال في كافة الأجهزة المتنوعة في الحجم والغرض من الأجهزة الكفية ذات الـ 10 بوصات إلى الشاشات عالية الوضوح ذات الـ 27 بوصة.

ويسمح للأجهزة اللوحية والنحيفة جداً أن تكون جاهزة للعمل بسرعة وأن تكفيها جرعة شحن واحدة، بالإضافة إلى نمط استهلاك منخفض للطاقة في كافة الأوقات.

وإدراكاً لأهمية التطبيقات المتزايدة في الوقت الحاضر، صُمم "ويندوز 8" ليتيح للمستخدم طرق أكثر لاستعمال تطبيقات متصلة وقوية على شاشة الكومبيوتر بلا إلهاء مقلل للتركيز نظراً لأن التنسيق بين التطبيقات متاح وسهل، ليتمكن المستخدم على سبيل المثال من انتقاء وإرسال صور من مختلف المصادر كفيسبوك أو فليكر، أو القرص الصلب الخاص.

ولتشجيع أكبر قدر ممكن من الإبداع في تصميم وإنتاج التطبيقات الخاصة بالألعاب والإنتاجية وغيرها، ستمكن مايكروسوفت مطوري التطبيقات من استخدام العديد من لغات البرمجة الشائعة، وعرض نتاج جهودهم للبيع في أي مكان يباع فيه نظام ويندوز التشغيلي في جميع أنحاء العالم.

وسيتمتع مستخدمو "ويندوز 8" بالاستفادة من فوائد الحوسبة السحابية عن طريق قدرتهم على مزامنة تجاربهم مع عدة أجهزة تغطي أكثر الخدمات شيوعاً في الاستعمال، مثل البريد الإلكتروني والصور.

تجعل هذه الميزة كل البيانات والملفات الشخصية في كل الأماكن محدثة بشكل كامل ومستمر، ومع خدمة سكاي درايف يمكن الوصول إلى ملفاتك وصورك ووثائقك من خلال أي متصفح للإنترنت، أو من أي تطبيق يُستعمل على ويندوز 8.

الجدير بالذكر أن ويندوز 8 مبني كنظام تشغيل على الأسس الصلبة نفسها التي بني عليها ويندوز 7، مع تقديم تحسينات في الأداء والحماية والخصوصية ودرجة الاعتمادية، فهو يتطلب حجم ذاكرة أقل، ما يوفر مساحة أكبر للاستخدام من قبل التطبيقات، وفي الوقت نفسه فإن ويندوز 8 ملائم لكافة الأجهزة والبرامج المعدة لويندوز 7، وهو الأمر الذي يسهل عملية استخدام الكم الهائل من المعدات والبرمجيات المتوفرة والمنسجمة مع ويندوز 7

فيديوهات عن ويندوز 8 - windows 8 eight


علي الأجهزة اللوحية

تجربة لويندوز 8 علي جهاز لوحي


خلفيات سطح المكتب desktop لويندوز 8


http://img249.imageshack.us/img249/2659/purplefieldsludwig14906.jpg
http://img266.imageshack.us/img266/951/waikawaubaynewzealand17.jpg
http://img90.imageshack.us/img90/792/cherrytreeswalkway13297.jpg

تحميل النسخة التجريبية من ويندوز 8 من موقع مايكروسوفت

أضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق