2011-05-04

برنامج بكرة أحلي للداعية عمرو خالد برنامج توك شو علي التليفزيون المصري

برنامج بكرة أحلي للداعية عمرو خالد برنامج توك شو علي التليفزيون المصري
برنامج بكرة أحلي إبتداءاً من الغد الخميس 5/5/2011 علي القناة الثانية والفضائية المصرية
عمرو خالد
يبدأ برنامج "بكره أحلى" على القناة الثانية والفضائية المصرية والذى يعد أول برنامج "توك شو" للداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد على التليفزيون المصرى، وتبث حلقاته فى الـ10 مساء الخميس والجمعة أسبوعياً لمدة ساعتين.

يقدم البرنامج فى أولى حلقاته غدًا، الخميس، حلقة تمهيدية حول فكرته وهدف البرنامج فى دفع مصر للأمام، والعمل على أساس الوحدة لحل المشاكل من خلال طرح القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتواصل مع المشاهدين، حيث سيكون الجمهور مشاركاً فى صناعة البرنامج.

ينقسم البرنامج إلى ثلاث فقرات رئيسية، الأولى تستعرض أهم الأحداث المحلية والعالمية، ويقوم د.عمرو خالد بالتعليق عليها سلباً أو إيجابياً، والفقرة الثانية تتضمن نقاشاً لإحدى القضايا الساخنة، والفقرة الثالثة تتضمن حواراً مع شخصية عامة فى أحد المجالات، البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفى نبيل عمر وإخراج مؤمن كريم.

يشارك "اليوم السابع" بشكل تفاعلى يتيح لقراء الموقع ومشاهدى البرنامج، التواصل مع الداعية عمرو خالد والمشاركة فى حلقات البرنامج بالأسئلة والآراء عبر التعليقات فى "أيقونة" سيتم تخصيصها لهذا الغرض، وسيتم الرد على هذه التعليقات عبر البرنامج فى الحلقات المقبلة تباعاً، إيماناً من "اليوم السابع" فى المساهمة بشكل تنويرى ولخدمة قضايا الأمة
...تابع القراءة