لافضل تصفح لموقعنا عن طريق فايرفوكس او جوجل كروم
بالنسبة للفيديوهات بالاسفل هل تسمع الصوت ولا ترى الصورة !! شاهد من جوجل كروم اضغط هنا للتحميل او من انترنت اكسبلولر ولو كنت على فايرفوكس اعمل ريفرش وانزل بسرعة لمكان الفيديو سيعمل إن شاء الله
في بعض القنوات والفيديوهات للمشاهدة يجب اولاً الضغط على هذه الصورة
أجدد المواضيع

2012-11-27

قناة cbc بث مباشر على النت قناة سي بي سي بجودة عالية

قناة cbc
قناة cbc بث مباشر على النت بجودة عالية
مشاهدة قناة CBC
قناة cbc بث مباشر
قناة cbc
قناة cbc بث حي
قناة cbc بث مباشر مصر
مشاهدة قناة cbc برنامج البرنامج قناة cbc بهدوء عمرو اديب لميس الحديدي قناة cbc برنامج هنا العاصمة قناة سي بي سي باسم يوسف مشاهدة قناة cbc برنامج ممكن قناة cbc خيري رمضان قناة cbc لازم نفهم قناة cbc مجدي الجلاد قناة سي بي سي الستات مايعرفوش يكذبوا قناة cbc مفيدة شيحة قناة cbc زي الشمس قناة cbc على مر الزمان قناة سي بي سي قناة سي بي سي مشاهدة سي بي سي مشاهدة قناة سي بي سي مشاهدة قناة cbc
http://img401.imageshack.us/img401/9817/cbcchaneel.jpg



شاهد من قناة واحدة واغلق الاخرى
بث مباشر 1
اذا كانت لا تعمل او البث يتقطع اعمل stop لها وشغل القناة الاخرى

بث مباشر 2

...تابع القراءة

قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر اليوم مشاهدة مظاهرات ميدان التحرير

قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر اليوم مشاهدة مظاهرات ميدان التحرير
قناة الجزيرة مباشر مصر
مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر
قناة الجزيرة مباشر مصر بث حي
قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر - قناة الجزيرة مباشر مصر - قناة الجزيرة مباشر مصر اونلاين يوتيوب - قناة الجزيرة مباشر مصر يوتيوب - قناة الجزيرة مباشر مصر تردد - قناة الجزيرة مباشر مصر البث الحي - قناة الجزيرة مباشر مصر youtube - قناة الجزيرة مباشر مصر الاحمد - قناة الجزيرة مصر

قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر اليوم 27-11-2012 مشاهدة مظاهرات ميدان التحرير


بث مباشر 1




بث مباشر 2
بث مباشر 3 اضغط هنا ثم اضغط على skip ads
...تابع القراءة

اخبار مظاهرات ميدان التحرير اليوم الثلاثاء 27-11-2012

اخبار ميدان التحرير اليوم الثلاثاء 27-11-2012

اخر اخبار ميدان التحرير اليوم 27-11 - ميدان التحرير اليوم على النت - اخبار مظاهرات ميدان التحرير اليوم 27/11/2012 - اخبار ميليونية ميدان التحرير اليوم - مشاهدة اخر اخبار ميدان التحرير اليوم 27-11 - ميدان التحرير اليوم اخبار - اخر اخبار ميدان التحرير اليوم
اخبار مظاهرات ميدان التحرير اليوم الثلاثاء 27-11-2012

لمشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر اضغط هنا

تزايدت أعداد المتظاهرين المشاركين فى مسيرة مصطفى محمود، والتى يقودها عدد من الفنانين والشخصيات السياسية، حيث يشارك فى المسيرة الفنان أحمد حلمى والفنانة حنان مطاوع، والدكتور عبد الجليل مصطفى

المصدر اليوم السابع

شهد ميدان التحرير بالقاهرة تزايدا فى أعداد المتظاهرين الوافدين للمشاركة فى فعاليات ما أطلق عليه مليونية "للثورة شعب يحميها".

واحتشد غالبية المتظاهرين قبيل ميدان سيمون بوليفار بالقرب من السفارة الأمريكية، حيث منطقة الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين والتى شهدت هدوءا نسبيا فى أعقاب الاشتباكات بين الطرفين.

ومن جهة أخرى، وصل إلى الميدان ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى والناشط السياسى، وحاول التوجه إلى ميدان سيمون بوليفار لإنهاء الاشتباكات التى كانت دائرة بين قوات الأمن والمتظاهرين، إلا أنه لم يستطع.
وتوجه حمزة إلى وزارة الداخلية برفقته عدد من المتظاهرين للمطالبة بالإفراج عمن تم إلقاء القبض عليهم خلال الاشتباكات.

وفى السياق ذاته، استقبل المستشفى الميدانى الموجود ببداية شارع طلعت حرب بضعة من المصابين بالاشتباكات التى دارت بين المتظاهرين وقوات الأمن بميدان سيمون بوليفار والتى تراوحت إصاباتهم ما بين الكدمات والجروح نتيجة إلقاء الحجارة والاختناقات نتيجة الغاز المسيل للدموع.

وعلى صعيد آخر، قام بعض المتظاهرين بوضع تمثال من الجبس ببداية شارع محمد محمود على شكل إنسان مفتول العضلات وبيده مطرقة وعلى صدره مفتاح الحياة كرمز للثورة المصرية وقوتها

المصدر اليوم السابع

صور

 
 
 

http://img100.imageshack.us/img100/7079/38166652548929081184412.jpg 

اخبار اقدم
بدأت المنصة الرئيسية التى أقامتها عدد من القوى الثورية والحركات السياسية، صباح اليوم الثلاثاء، فى ميدان التحرير بإذاعة القرآن الكريم، وذلك ضمن فعاليات المليونية، التى دعت إليها عدد من القوى الثورية اعتراضا على الإعلان الدستورى، الذى أصدره الدكتور محمد مرسى يوم الخميس الماضى، وللمطالبة بحل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور.

وعلى جانب أخر شهد ميدان التحرير العديد من الحلقات النقاشية بين المارة والمتظاهرين، والتى دارت حول الإعلان الدستورى الجديد، فيما استمر توافد المتظاهرين على الميدان للمشاركة فى مليونية اليوم

المصدر : اليوم السابع

عقد المتظاهرون بميدان التحرير صباح اليوم الثلاثاء، هدنة مع قوات الأمن المركزى لتهدئة الأوضاع، ووقف المناوشات والاشتباكات بين الطرفين.

سادت حالة من الهدوء فى منطقة مسجد عمر مكرم، وتوقف المتظاهرين عن إلقاء الحجارة على قوات الأمن.

وكانت الساعات الأخيرة من صباح أمس قد شهدت تزايدا فى أعداد المتظاهرين ورددوا الهتافات منها "الشعب يريد إسقاط النظام"، وهتافات أخرى يهاجمون فيها قوات الأمن

المصدر : اليوم السابع

من صفحة خالد سعيد
ميدان التحرير اﻵن
- مع إقالة النائب العام ونرفض أن يتم تعيينه من رئيس الجمهوريّة.
- مع إعادة المحاكمات بما فيها جرائم فضّ اعتصام يوليو ومسرح البالون وماسبيرو ومحمد محمود وبور سعيد ومجلس الوزراء.
- نرفض تحصين قرارات الرئيس السابقة والقادمة
والإعلانات الصادرة
منه.
- نرفض رفضا قاطعا الغاء سلطة القضاء في وقف كل القضايا المنظورة في هذا الخصوص.
- نرفض رفضا قاطعا تحصين تأسيسية الدستور التي انسحب منها الغالبيّة.
- نرفض عودة مجلس الشعب.
- نرفض المادة السادسة في الإعلان الدستوري التي هي بمثابة أحكام عرفيّة لكل متظاهر أو مُضرب عن العمل.
- نتساءل عن مطلب تطهير وهيكلة وزارة الداخليّة وإقالة الوزير الحالي ومحاسبته وجميع القيادات الفاسدة

استعدادت مليونية الثلاثاء
المصدر : اليوم السابع
استعدادات مكثفة يشهدها ميدان التحرير، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء جاءت تحت شعار "للثورة شعب يحميها"، تمهيداً لمليونية "الثلاثاء"، والتى دعت إليها بعض القوى والأحزاب السياسية والثورية، احتجاجاً على الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى، وذلك بالتزامن مع إعلان تأجيل القوى الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين لمليونيتهم التى كانوا قد أعلنوا عنها من قبل، وكان من المقرر إقامتها أمام جامعة القاهرة، "حقناً للدماء"، على حد قول الداعين إليها.

وأكد المعتصمون فى ميدان التحرير، على أنهم أنهوا استعداداتهم النهائية لمليونية اليوم، لمطالبة الرئيس محمد مرسى بالتراجع عن قراراته الأخيرة، التى أصدرها فى الإعلان الدستورى الأخير بشأن تحصينه لقراراته والجمعية التأسيسية لوضع الدستور ومجلس الشورى وإقالة النائب العام، فضلاً عن إقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة ثورية، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية وتطهيرها.

وأغلق المتظاهرون مداخل ميدان التحرير، حيث تم وضع حواجز بمداخل الميدان من ناحية المتحف المصرى، والجامعة العربية، وشارع قصر النيل، بالإضافة إلى شارع قصر العينى المغلق من الأساس جراء الاشتباكات الدائرة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وتشارك القوى والأحزاب الثورية ومن بينها أحزاب الوفد، والتجمع، والدستور، والمصرى الديمقراطى، والمصريين الأحرار، والتيار الشعبى، وحركة 6 إبريل، واتحاد شباب الثورة، وحركة المصرى الحر، ومجموعة «لا للمحاكمات العسكرية»، وحملة حاكموهم.

وحتى الآن لم يتم إنشاء أى منصة لأى حزب أو حركة من الداعيين إلى هذه المليونية، فى الوقت الذى تزايدت فيه أعداد الخيام بالميدان والتى وصلت حتى مساء الاثنين إلى ما يقرب من 64 خيمة متفرقة لقضاء ليلية مليونية إسقاط إعلان مرسى الدستورى فيها وتوفير أماكن للوافدين من المحافظات للمشاركة فى التظاهرات.

وشدد المتظاهرون الرقابة على المداخل الرئيسية للميدان، وذلك بإضافتهم أسلاك شائكة لمنع مرور السيارات من الميدان، بالإضافة إلى وضعهم الحواجز الحديدية التابعة لإدارة مرور القاهرة بعرض الطرقات لمنع اقتحام الميدان.

فى السياق ذاته، أقام المتظاهرون مستشفى ميدانيا فى مدخل شارع طلعت حرب لاستقبال أى حالات من الإعياء أو فى حالة حدوث أى اشتباكات بين المعتصمين وقوات الأمن غدا على هامش فعاليات المليونية.

من ناحية أخرى، حدد الباعة الجائلون أماكن لهم من أجل مزاولة نشاطهم فيه دون إيذاء المتظاهرين أو الاعتداء عليهم، حيث تم تحديد مكان فى ساحة الصينية الوسطى لهم بالإضافة إلى مكان آخر أمام مجمع التحرير وعاد انتشار عربات المأكولات.

ولأول مرة انتشار بائعى الأقنعة التى تغطى الوجه كاملا دون العين والماسكات والشيلان التى ترمز إلى المقاومة.

كما يقوم المعتصمون بعمل مسيرات تجوب الميدان وسط هتافات منددة بالرئيس مرسى وبجماعة الإخوان المسلمين منها:" يسقط يسقط حكم المرشد"،" ارحل يا مرسى.. ارحل يا مرسى
سنوافيكم باخر الاخبار لاحقاً إن شاء الله
...تابع القراءة